جاري تحميل ... مدونة سعود قبيلات

إعلان الرئيسية

«إنَّ بعض الأماكن الضَّيِّقة المحكمة الإغلاق قد يكون فضاؤه بلا حدود، وبعض الأماكن المفتوحة والفسيحة قد يكون بالغ الضِّيق وبلا فضاء ولا آفاق، وبعض الأماكن الخالية قد يكون أكثر ازدحاماً من الأماكن المكتظَّة. وإنَّ الصَّمت قد يكون أكثر صخباً من الضَّجيج، والضَّجيج قد يكون خالياً من الأصوات. وإنَّ القامة قد تكون متطاولة إلى حدّ أنَّها بالكاد تبلغ نعل حذاء، وقد تكون عالية إلى حدّ أنَّها تطاول رؤوس السنابل». مِنْ كتابي الموسوم «كهفي» - سعود قبيلات.

إعلان في أعلي التدوينة

لا تأتي الشُّهرة بين ليلة وضحاها، وغالبا ما تكلِّفُ أصحابها الكثير، خصوصاً في مجتمع هوليوود... هنا عانى الجميع للوصول إلى النُّجوميَّة بدءاً مِنْ مارلين مونرو وحتَّى جاكي شان، مروراً بأسماء كثيرة.

وهنا قائمة بـ10 مِنْ أكثر الفنَّانين شهرة في هوليوود، بدأوا حياتهم الفنيَّة كممثِّلين صغار في أفلام إباحيَّة.

1- سيلفستر ستالون
ولد سيلفستر في السَّادس مِنْ تمّوز/يوليو عام 1946 في نيويورك، لأبٍ مِنْ أصولٍ إيطاليَّة، وأُمٍّ مِنْ أصولٍ روسيَّة يهوديَّة، وله أخٌ واحد فقط.
بدأ التَّمثيل في العام 1970 بدورٍ صغيرٍ في فيلم The party at kitty and stud's ، ولم يحقِّق نجاحاً كبيراً فيه.
ولكنَّه، في العام نفسه، اشترك في فيلمٍ إباحيٍّ، أعيد عرضه بعد الشُّهرة الَّتي حصل عليها ستالون مِنْ أفلام روكي ورامبو، تحت اسم Italian Stallion، للاستفادة مِنْ شهرته الكبيرة، وتقاضى عن هذا العمل 200 دولاراً فقط.

2- كاميرون دياز
ولدت كاميرن في 30 آب/أُغسطس 1972 في سان دييغو، كاليفورنيا، ونشأت في عائلة مِنْ أصلٍ كوبي، وهي مِنْ أُمٍّ أميركيَّة ذات أصولٍ إنجليزيَّة ألمانيَّة.
غادرت منزل والديها مذ كانت في الـ 16 من العمر لتمارس مهنتها كعارضة أزياء، لمدَّة خمس سنين، وتنقَّلت حول العالم إلى بلدانٍ كاليابان وأستراليا والمكسيك والمغرب، حتَّى عادت إلى موطنها في سنِّ الـ 21، عندما حصلت على أوَّل دورٍ لها في فيلم القناع أمام جيم كاري سنة 1994.
وقبل الشُّهرة مثَّلت كاميرون في فيلم إباحيّ بعنوان "موجة إضافيَّة"، كان مليئاً بالمشاهد العارية، الَّتي قدَّمتها كاميرون بجرأة في هذا الفيلم.

3- مات لوبلان
 ولد في 25 تمّوز/يوليو 1967 في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتَّحدة، واشتهر بدوره المميَّز في المسلسل الكوميدي المعروف بـ"الأصدقاء".
لكن، قبل الشُّهرة، مثَّل لوبلان في "يوميَّات الحذاء الأحمر"، وهو مسلسل إباحيّ أدخل في منتصف التِّسعينيَّات جيلاً كاملاً من المراهقين إلى عالم الجنس.

4-   ديفيد دوشوفني
ممثِّل أميركي مِنْ أصلٍ يهوديّ مِنْ مواليد 7 آب/أغسطس عام 1960، حاصل على جائزة الغولدن غلوب 1997 لأفضل ممثِّل عن دوره في مسلسل الملفَّات الغامضة أو X files.
وقد ظهر ديفيد أيضا في إحدى حلقات مسلسل "يوميَّات الحذاء الأحمر"، في منتصف تسعينيَّات القرن الماضي.
كما أعلن ديفيد عام 2008 أنَّه يُعالَج من الإدمان على ممارسة الجنس.

5- بيري ريفز
ولدت في 30 تشرين الثَّاني/نوفمبر 1970 في مدينة نيويورك، وظهرت بيري أيضا في إحدى حلقات مسلسل "يوميَّات الحذاء الأحمر"، كما شاركت في بداية حياتها في الفيلم الإباحيّ "الموتيل الأخير" عام 1994، وقدَّمت فيه مشاهد جريئة، ولكنها توقَّفت عن المشاركة في مثل هذه النَّوعيَّة من الأفلام، واتجهت إلى الدراما التلفزيونيَّة، وحقَّقت نجاحاً كبيراً في هذا المجال.

6- أرنولد شوارزنغر
ولد أرنولد في 8 آب/أغسطس 1947، في ستيريا بالنَّمسا، وهو لاعب كمال أجسام، وممثِّل حائز على جائزة غولدن غلوب، وسياسيّ جمهوريّ أميركيّ. كما أنَّه حاكم سابق ولاية كاليفورنيا الأميركيَّة.
صوِّر أرنولد في بداية حياته لقطاتٍ عاريةً نُشرت على صفحات مجلَّاتٍ خاصَّةٍ بالمثليين، وظهرت تلك الصُّور في بعض مشاهد أفلام الشَّواذّ الإباحيَّة.
وندم أرنولد كثيراً على هذه المشاهد، على الرَّغم مِنْ أنَّه لم يكن يعلم وقتها أنَّه سيحقِّق كلَّ هذا النَّجاح والشُّهرة، وأنَّ صوراً مثل هذه لن تليق بالمكانة المرموقة الَّتي سيصل إليها.

7- هيلين ميرين
ممثِّلة إنجليزيَّة مِنْ مواليد 26 تمّوز/يوليو 1945 في ألفورد بمقاطعة إسكس، وهي حاصلة على جائزة الأوسكار عام 2006 لأفضل ممثِّلة عن دورها في فيلم الملكة، كما حصلت على جائزة الإيمي لأفضل ممثِّلة أربع مرات.
وهذه الممثِّلة العملاقة قدَّمت في بدايتها الفنية في سبعينيَّات القرن الماضي مشاهد إباحية في فيلم "كاليغولا"، وظهرت في معظم المشاهد عاريةً تماماً، وكانت شديدة الجرأة، على الرَّغم مِنْ أسرتها الانجليزيَّة الرَّاقية.

8- ساشا غراي
ولدت في 14 آذار/مارس عام 1988، وهي ممثِّلة أفلام إباحيَّة أميركيَّة سابقة بالإضافة إلى عملها في التَّمثيل العامّ والموسيقى وعروض الأزياء.
وهي تختلف عن كلَّ السّابقين، الَّذين ربَّما ظهروا في مشاهد عارية قليلة خلال أفلام في بداية مشوارهم الفنيّ، لأنَّها بدأت حياتها كممثِّلة في الأفلام الإباحيَّة فقط، حتَّى أنَّها كانت تُصنَّف كممثِّلة أفلام إباحيَّة، إلى أن رآها المخرج ستيفن سودربرغ وعرض عليها المشاركة في فيلم The Girlfriend Experience، ومن وقتها اتجهت ساشا لتمثيل نوعيَّة مختلفة من الأفلام.

9- جاكي شان
ولد جاكي شان في 7 نيسان/أبريل سنة 1954 في هونغ كونغ، وكان الولد الوحيد لأسرته الفقيرة.
يُعد جاكي شان مِنْ أهم نجوم أفلام الأكشن في العالم، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أنَّه قدَّم في بداية حياته في منتصف سبعينيَّات القرن الماضي فيلماً إباحيَّاً من كلاسيكيات أفلام البورنو الكوميديَّة ذات القصَّة الضَّعيفة.

10- مارلين مونرو
ولدت في أوَّل حزيران/يونيو من عام 1926، ودخلت داراً للأيتام وهي في سنّ التَّاسعة، حين رفضت أمُّها رعايتها.
وهي بحقّ أسطورة السِّينما الأميركية، وكانت مِنْ أعلامها، وتوفِّيت منتحرة بجرعة زائدة من الدَّواء.
وتبعاً للذَّوق الغربيّ، لم تظهر مَنْ تقاربها جمالاً وسحراً وأنوثةً وعذوبةً وبراءةً معاً.
وكانت مارلين شقراء وجميلة وطموحة، ولكنًّها لم تكن معروفة، ولذلك لم يكن أمامها إلَّا أن تقدِّم كلَّ ما يمكن تقديمه مِنْ أجل تحقيق الشُّهرة الَّتي كانت تتمنَّاها، فأقدمت في أربعينيَّات القرن الماضي على التَّصوير عاريةً تماماً لصالح أغلفة المجلَّات، كما قدَّمت في العديد مِنْ أفلامها مشاهِداً يمكن وصفها بالإباحيَّة.

المصدر : RT
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال